شركة تنظيف بالبخار بجدة

إن تنظيف البخار يعتبر من أفضل وأحدث الطرق التي تستخدم في عملية التنظيف والتخلص من أي بقع واتساخات موجودة في المنزل، وفي نفس الوقت لا يكون لها أي تأثير سلبي أو تلف على جودة القطعة؛ لهذا لا يجب عليك أن تقلق بعد اليوم إذا وجدت أي قطعة أثاث متسخة فإن شركة تنظيف بالبخار بجدة سوف تساعدك على حل هذه المشكلة باستخدام البخار، وسوف تجد أفضل النتائج في القضاء على الأتربة التي توجد في منزلك أو الفيلا أو الشركة، حيث أن الشركة لديها إمكانية تساعدها على تنظيف جميع هذه الأماكن بجودة عالية ودقة عالية وفي المقابل لا تأخذ مبالغ باهظة، وكل ذلك سوف يتم في أقل وقت وعلى مستوى عالي من الخدمة.

 

شركة تنظيف بالبخار بجدة

إذا كانت لديك رغبة في تنظيف المكان الذي تسكنين فيه بشكل مميز، وإذا كانت لديك رغبة في التخلص من الجراثيم والبكتريا التي توجد به من دون استخدام المطهرات، فإن التنظيف بالبخار يعتبر هو الحل الأمثل لهذه المشكلة وسوف يعطي أفضل النتائج التي ترغبين بها، وهذا ما تقوم به شركة تنظيف بالبخار بجدة حيث أن الشركة تقوم بتنظيف جميع أركان المنزل بمنتهى الدقة والحذر، وفي نفس الوقت تكون حريصة على الحفاظ على الأثاث من التلف؛ لهذا فإن الشركة تستعين بمتخصصين في هذا المجال ولديهم خبرة كافية تساعدهم على استخدام ماكينة البخار؛ لهذا لا ينصح السيدات الذين يمتلكون مكينة البخار على استخدامها إلا عندما يكون لديهم خبرة كافية، وفيما يلي سوف نعرض بعض الأساسات التي يجب أتباعها

عند القيام بالتنظيف باستخدام البخار:

• لا يجب ترك آلة البخار في مكان لوقت طويل، لأن هذا ينتج عنه تلف البخار نتيجة ارتفاع درجة الحرارة.
• لا يجب وضع أي مواد كاوية في آلة البخار؛ لأنها تتلف المكان الذي تقومي بتنظيفه ولن يتحمل درجة الحرارة.
• كما يجب عند التنظيف أن ترتدي قفازات وترتدي نظارات تحافظين على يديك وعينك من الرذاذ الخارج من آلة البخار.
• وبعد أن تقومي بوضع البخار في المكان الذي توجد به الاتساخات يجب أن تقومي بإزالتها على الفور، حيث أن آلة البخار تعمل على إذابة الاتساخات ولا تعمل على التخلص منها، وإذا ترتكيها لفترة فإنها سوف تجف مرة أخرى.
• وفي حالة تنظيف الكنب الذي صنع من الجلد، لا يجب عليك أن تقومي بوضع آلة البخار في مكان واحد ولكن قومي بتحريكها في عدة أماكن للحفاظ عليها.
• وبالنسبة للأسطح التي تكون مطلية بطبقة من الدهان المائي في هذه الحالة لا يجب عليك أن تقربي منه البخار.
• وأيضًا السجاد الذي يصنع من الحرير لا يجب أن يستخدم به البخار لأنه سوف يتلفه بكل تأكيد.

شركة تنظيف بالبخار بجدة
شركة تنظيف بالبخار بجدة

جهاز تنظيف السجاد بالبخار بجدة

يوجد العديد من أجهزة البخار المختلفة في السوق، ولكن لا يجب على أي شركة أو أي شخص أن يستخدم أي نوع من الآت البخار إلا التي تكون حاصلة على شهادات الجودة العالية، حتى نتأكد من عدم وجود أي ضرر لها بالمفروشات أو السجاد أو السائر عند التنظيف وخاصة السجاد حيث أن انسجة السجاد تختلف فيوجد سجاد ذا أنسجة صوفية ويوجد سجاد أنسجة كتانية، ويوجد سجاد ذا أنسجة حريرية وغيرها من البوليستر، وقبل أن نعرض أي نوع من هذا السجاد على البخار يجب في البداية قراءة التعليمات الخلفية التي توجد على السجاد، كما يجب قراءة ورقة التعليمات التي تأتي مع الضمان حتى لا تتلف السجاد، لهذا فإنك عندما تختار جهاز للتنظيف يجب أن تختار جهاز مناسب وذا جودة عالية حيث أنه يعمل على مستوى عالي، ويكون مضمون ومجرب حتى لا يكون له أي أضرار أو تأثير على نظافة السجاد، ويتم التنظيف من خلال الطريقة الآتية:
• في بداية الآمر يتم فرد السجاد في مكان متسع مثل الصالة.
• في البداية يتم التنظيف الجاف من خلال التخلص من الأتربة والشعر العالق بالسجادة، وتتم هذه الطريقة من خلال استخدام فرشاة ناعمة ومكنسات كهربائية.
• وبعد ذلك يتم وضع كمية مناسبة من الماء في الآلة البخار، ويتم أيضًا وضع مسحوق التنظيف الذي يجب اختباره حتى تتأكدين من أنه مناسب ولا يوجد له أي تلف على السجاد.
• وبعد ذلك يتم التأكد من أن باب الآلة مغلق جيدًا حتى لا ينتج عنه أي ضرر.
• وبعد ذلك يتم تركيب الجزء المتخصص في تنظيف السجاد.
• وبعد ذلك يتم ضبط درجة الحرارة على الدرجة التي تكون مناسبة للسجاد حتى لا تضر به.
• وعند التنظيف يجب التأكد من ان عملية التنظيف تتم في نسف اتجاه نسيج السجاد.
• وبعد الانتهاء من عملية التنظيف يتم وضع السجاد في مكان يكون ذات تهوية جيدة، ويتم استخدام آلة البخار في تهوية المكان ولكن بعد التجفيف بالآلة تكون ندية بعض الشيء فتترك لتجف وبعد ذلك تستخدم في نفس اليوم.

 

شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة

إن مشكلة تساقط المشروبات على الكنب وتساقط الطعام على الكنب مشكلة تواجه في جميع المنازل، وعند محاول منا للتخلص من بقايا الأطعمة التي سقطت فإننا بكل تأكيد نتخلص منها ولكن يبقى أثر الاتساخ والذي لا يمكن أن يزال بالطرق الجافة أو بالطرق باستخدام منظفات عادية، وخاصة إذا كانت هذه البقع تحتوي على الزيوت أو الدهون والتي مع الوقت تبدأ الأتربة في التراكم فوقها مما يجعل لونها بني أو أسود وتشوه المنظر العام، في هذه الحالة يجب الاستعانة بشركة تنظيف كنب بالبخار بجدة فإن الشركة لديها إمكانية عالية في التخلص من الأتربة والحفاظ على الكنب ويمكن للشركة القيام بهذه المهمة من خلال تطبيق الآتي:

• يمكن التخلص من البقع الموجودة باستخدام ملح الطعام، كما يمكن إضافةً القليل من الكحول إليه حيث أنه يعمل على التخلص منها بسرعة كبيرة.
• أما بالنسبة لبقع الحبر فيتم التخلص منها باستخدام ملح الطعام ووضع القليل من الليمون.
• كما يستخدم الماء والخل الأبيض في القضاء على بقع الشاي.
• ويستخدم الكحول ومعجون الأسنان في التخلص من بقايا الدم التي توجد على الكنب.
وبعد أن تقومي بالتنظيف الجاف في التخلص من هذه البقع فيمكنك تشغيل آلة البخار، حتى تستخدميها في التنظيف النهائي حتى تجدين الكنبة تعود جديدة ولامعة مرة أخرى، ولكن يوجد بعض الملاحظات التي يجب وضعها في الاعتبار والتي تتمثل في:
• يجب عليك الحفاظ على الكنب على أكبر قدر، حيث أنه لا يجب أن تقوم بعملية تنظيف الكنب كثيرًا وذلك لأن كثرة التنظيف بالبخار تجعل الكنب يفقد جمالة ورونقه.
• كما تذكر شركة تنظيف بالبخار بجدة أن الكنب لا يجب أن ينظف بالبخار إلا بعد مرور عام، حيث أن الكنب الجديد إذا قمت بتنظيفه فإنه يتلف بسرعة ويفقد لونه وبريقه.
• بالنسبة للكنب المصنوع من الشمواه، أو الذي يكون مصنوع من الكتان فيجب التأكد في البداية من التعليمات الموجودة عالية، للتعرف على قوة البخار التي سوف تحتاج إليها، وللتعرف على المادة الكاوية التي سوف تستخدمها.

 

شركة تنظيف موكيت بالبخار بجدة

تقوم شركة تنظيف موكيت بالبخار بجدة بإنجاز الموكيت حتى وإن كان العدد الكبير، كما أن الشركة تقوم بتنظيف جميع أنواع الموكيت سواء الموكيت الذي يوجد في المنزل أو الذي يوجد في الفنادق، ويتم هذا من خلال اعتماد الشركة على فريق متخصص ومدرب على القيام بهذه المهام بكفاءة عالية، كل ما عليك فعله هو الاتصال على الشركة وهي سوف تتكفل بباقي وذلك من خلال تحديد موعد مناسب مع العميل ويذهب شخص متخصص إلى المنزل للتعرف على الأدوات والمنظفات التي سوف يحتاج إليها، كما يتم التخلص من الأوساخ التي توجد على الموكيت في أسرع وقت، وذلك لأن الشركة تمتلك:

• حيث أن الشركة تعمل على توفير فريق عمل مدرب على أعلى مستوى، ويكون لديها خبرة على استخدام الأدوات الحديثة التي تستخدم في عملية التنظيف حتى تعطي أفضل النتائج.

• كما أن لديها دقة عالية في القضاء على البقع وذلك من خلال التعرف على نوع الخامة التي صنع منها الموكيت، كما أنها تهتم كثيرًا بالحفاظ على الألوان الموجودة في البقع.

• كما أنك لن تضطر إلى نقل الموكيت من مكان إلى مكان آخر حتى تتمكن من القيام بعملية التنظيف، حيث أن الشركة تستخدم البخار في تنظيف الموكيت وهذه العملية تتم في موقعها دون نقل الموكيت.

• كما أن الشركة يوجد لها العديد من الأفرع سواء في الطائف أو في الأماكن المجاورة مما يسهل عليك التواصل مع الشركة ويساعدك على الوصول إليها بسرعة كبيرة.

• كما يمكنك عند الاتصال بالشركة أن تستفتر عن أفضل أنواع المنظفات التي تستخدمها في عملية التنظيف بالبخار، وسوف يساعدك أشخاص متخصصين على التعرف على أفضل المنظفات مع ذكر أقرب الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها والحصول عليه.

شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة

من أكثر المشكلات التي تزعج ربات البيوت والتي يعانون منها هي تنظيف المجالس بشكل دوري، حيث أن المجالس تعتبر من أكثر الأماكن التي تحتوي على بقع والتي تحتوي على الاتساخات، ولا يمكن الوصول إلى حل سريع وجذري يساعد في التخلص من هذه البقع والاتساخات تمامًا؛ لهذا فإن دائمًا يترك أثر على الكنب أو على الأرضيات والحائط والسجاد، والمشكلة تكمن في أن هذا الأثر يبدأ في الظهور مع الوقت من خلال تراكم الاتساخات مما يجعل المكان غير ملائم لاستقبال الضيوف أو لإقامة الجلسات به؛ والحل الأمثل لهذه المشكلة هو الاتصال على شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة فإن الشركة سوف تساعدك على التخلص من أبسط البقع التي توجد في المجالس ولن تترك لها أي أثر، حيث أن فريق العمل مدرب ويعمل بمنتهى الاحترافية في القضاء على الاتساخات ويتم هذا من خلال:

 

• اختيار منظفات تكون ذات جودة عالية ومناسبة لنوع الكنب والسائر والسجاد، حتى لا يبقى أي أثر من الاتساخات على السجادة بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

• كما أن الشركة توفر للعملاء مواد لا يوجد عليها أي ضرر على البيئة أو على الأشخاص المقيمين في المنزل، وإذا كانت ربة المنزل ترغب في القيام بعملية التنظيف بمفردها في هذه الحالة يمكنها شراء المنظف المناسب لها من الشركة والقيام بعملية التنظيف من خلال النصائح التي سوف يقدمها لها أشخاص متخصصين للقيام بهذه المهمة بشكل صحيح.

• كما تقوم الشركة بتنظيف الأرضيات وتلميعها جيدًا؛ وذلك لأن الأرضيات دائمًا تتعرض إلى الاتساخات نتيجة الأقدام أو نتيجة سقوط المشروبات الساخنة أو الباردة عليها مما يترك بها بعض آثار للبقع.

• ويستخدم فريق العمل البخار في تنظيف الحائط جيدًا، والقضاء على أي أثر للبقع من خلال الأتربة التي تأتي من النوافذ أو من خلال وضع اليد على الحائط.

• كما أنها تساعدك على القضاء على البقع التي توجد على الطاولة، والتي تتكون نتيجة سقوط القهوة أو الشاي عليها مما يؤدي إلى وجود بقع عليها حتى وإن قامت ربة المنزل بتنظيفها.

• يمكن للشركة القيام بتنظيف جميع أنواع المجالس المختلفة سواء الشرقية أو البدوية أو غيرها وتقوم بهذه المهمة بأقل سعر وأعلى جودة.

أفضل شركة غسيل سجاد بالبخار بجدة

يوجد السجاد في جميع المنازل والشقق والفلل والفنادق والشركات والعمائر، حيث أن يعمل في فصل الشتاء على تدفئة المكان إضافةً إلى أنه يعطي شكل مميز للمكان، لهذا فلا يوجد مكان خالي من وجود السجاد، ومن أكثر مشكلات السجاد التي يتعرض لها هو أتساخ السجاد في هذه الحالة يحتاج السجاد إلى التنظيف، وهذا ما تقوم به شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة فإن الشركة لديها مغسلة سجاد والتي يتم غسل السجاد بها عن طريق الغمر، فيتم هذا من خلال أتباع الآتي:

• في البداية يتم فرد السجاد على الأرض.
• وبعد ذلك يتم وضع المياه على السجاد ثم وضع مسحوق الغسيل المناسب على السجادة.
• وبعد ذلك يستخدم العامل ممسحة مناسبة في التخلص من المياه التي لا تكون نظيفة، وبعد ذلك يستخدم الفرشاة في فرك السجادة جيدًا للتخلص من البقع الموجودة بها حتى وإن كانت عالقة.
• وبعد ذلك يتم رش المياه على السجادة مرة أخرى للتخلص من أي بقايا مسحوق توجد على السجادة.
• وبعد ذلك تبدأ عملية لف السجاد، ويوضع السجاد في مكان تكون به التهوية عالية حيث أن تواجد السجاد في الشمس يؤثر على لونه بشكل كبير، لهذا يجب ترك السجاد في مكان بعيد عن الشمس حتى لا يتلف ويفقد لونه.
• ويتم استخدام مغسلة سجاد بالبخار في بعض أنواع السجاد المصنوعة من الوبرة العالية، والمصنوعة من الصوف، والتي صنعت أيضًا من الحرير حيث أن البخار مع هذه الأقمشة يعطي أفضل النتائج.
• وبعد الانتهاء من عملية التنظيف يتم تهوية السجاد من خلال فردة ووضعه في مكان به تهوية، وبعد ذلك يتم تعطير السجاد سوف يقوم بعض العمال بتغليفه ويتم إرساله إلى العميل في الموعد المحدد مسبقًا.

تنظيف السائر والمفروشات بالبخار بجدة:

تعتبر السائر والمفروشات من أهم القطع التي توجد في المنزل والتي تعبر على نظافة المكان؛ لهذا يجب المحافظة عليها نظيفة وبراقة طوال الوقت، وهذا ما يمكن لشركة تنيف السائر والمفروشات بالبخار بجدة القيام به، حيث أن الشركة يوجد لديها فريق عمل مدرب على أعلى مستوى ولديه خبرة في تنظيف جميع أنواع السجاد سواء الأنواع العادية أو الشرقية التي تتميز بتعدد طبقاتها وبرقيها الخاص، وتقوم بهذه المهمة من دون أن تستخرج السائر من الجدار، ويتم هذا من خلال استخدام الآت بالبخار، وهذه الآت يوجد لديها قطع متخصصة للوصول إلى أعلى جزء في السائر والذي يصعب الوصول إليه، وتتم عملية التنظيف من خلال الآتي:
• يتم وضع مساحيق خاصة على حسب نوع السجاد الذي سوف يتم تنظيفه، فتوضع هذه المساحيق في آلة البخار قبل الاستخدام.
• وبعد ذلك يبدأ الفنين في تنظيف كل طبقة من السجاد على حدا والقضاء على الاتساخات والأتربة التي توجد بها.
• وإذا وجد قطع محدده يجب تسليط البخار عليها، وبعد ذلك يتم استخدام قطع بيضاء في التخلص من البقع حيث أن البخار يسهل إزالة البقع ولكنه لا يقضي عليها.
• وبعد أن تعمل الشركة لوقت قصير يصل إلى بضع ساعات سوف تجد أن جميع السائر الموجودة في المنزل لا يوجد عليها أي ذرة تراب، كما أنك سوف تجد الرائحة الفواحة والمميزة تتطاير منها.

• كما أن شركة تنظيف السائر والمفروشات بجدة يوجد لديها أيضًا خدمة غسل الستائر في مقر الشركة وتوصيلها إلى المنزل.
• كما أن فريق العمل بتنظيف جميع المفروشات سواء التي توجد في غرف النوم أو التي توجد في غرف الأطفال وتنظيفها.
• ويتقوم الشركة بتحديد الطريقة المناسبة لغسل السجاد من خلال التعرف على نوع السجاد سواء كانت هذه الطريقة جافة أو كانت باستخدام الماء.

شركة تنظيف بالبخار بجدة